افضل شركة مكافحة حشرات بالزلفي 0502591039 بضمان تام

0502591039

شركة مكافحة الحشرات بالزلفي تقدم خدماتها للمواطنين

إن الحشرات تنتشر بشكل في الجو الحار. وبما أن جو المملكة حار طوال السنة ,فنجد أن الحاجة لشركة مكافحة حشرات بالزلفي خصوصا أو بالمملكة عموما أمرا مهما جدا.

لذا فشركة عالم الأوائل من الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالزلفي,حيث أن الشركة تتبع أفضل الوسائل والأساليب الحديثة في التخلص من الحشرات التي تؤرق منزلك . ولأننا نسعى للأفضل دائما , فنحن نقدم أفضل خدمة على المستوى الخاص بالمنازل أو الخاص بالشركات والمدارس. نحن لدينا من العمالة المدربة ما يجعلك تنسى أمر الحشرات مرة أخرى.

إننا في هذا المقال سوف نجيب عن أكثر الأسئلة التي تؤرق عملاؤنا وسوف نبدأ بأكثر الأئلة شيوعا والتي تصل إلينا عبر خدمة العملاء

أفضل شركة مكافحة حشرات بالزلفي
أفضل شركة مكافحة حشرات بالزلفي

ما هي مميزات شركة مكافحة الحشرات بالزلفي؟

لدينا جميع الحلول المبتكرة لكل أنواع الحشرات الموجودة في المملكة , فنحن نحارب الصراصير بأنواعها , والبق والأبراص والفئران ,والعثة وحشرات الفراش . حتى أننا نكافح وجود الثعابين بأنواعها ,وجميع أنواع القوارض إن وجدت. كما أننا لدينا بعض المميزات التي تميزنا عن غيرنا من شركات مكافحة الحشرات بالمملكة:

  • عمالة مدربة :إننا عندما اخترنا مجال مكافحة الحشرات , فنحن قررنا أن نستخدم أفضل العمالة المدربة التي تقدم أفضل خدمة للعملاء . لذلك نحن نقوم بتدريب العمالة الخاصة بنا على أحدث أساليب مكافحة الحشرات على الأطلاق.وذلك يعمل على رفع مستوى الخدمة لدينا لأن العمال والفنيون الموجوون في شركة عالم الأوائل لا يقومون بإهدار المبيد الذي يستخدمونه.
  • ضمان شامل :تخيل معي عزيزي العميل أنك حصلت على الخدمة دون ضمان للمتابعة بعدها.هذا معناه أن الخدة التي حصلت عليها غير متكاملة , كما أن إمكانية ظهور الحشرات مرة أخرى واردة جدا. لذلك نحن لدينا خدمة متكاملة عبر تقديم خدمة مكافحة الحشرات , ثم المتابعة بعدها في ضمان يختاره العميل حسب إمكانيته.

هل أحصل على ضمان مع شركتكم؟

  • إن من مميزات شركة عالم الأوائل وجود ضمان مرن للعملاء , فنحن لدينا ثلاث باقات متابعة مختلفة تناسب ميزانية العملاء . الباقة الأولى وتستمر لثلاث شهور . والباقة الثانية لمدة 6 أشهر .أما الباقة الأخيرة فتستمر لمدة عام كامل دون إنقطاع وهذا لكي تضمن عدم وجود حشرات لمدة عام كامل أو اكثر مع الضمان الممتد أنت في أمان تام.
  • سرعة التواصل : إننا بمجرد تلقي اتصالك ومعرفة شكواك ونوع الحشرات المتواجدة لديك , ينتقل على الفور فريق متخصص في إبادة الحشرات إلى منزلك وتبدأ عملية المكافحة الفورية , وهذا لأن لدينا فريق كبير من المتخصصين في المجال.
  • جودة عالية: إنا عندما نحاول تقديم خدمة مكافحة الحشرات لك عزيزي العميل , فنحن نسعى إلى تقديم أجود أنواع الخدمات عن طريق فريق متخصص في الإبادة تم تدريبه على أحدث طرق التخلص من الحشرات , إن حدث ووجد حشرة خلف الفريق يتم على الفور محاسبة الفريق بالكامل , ثم يتم إعادة الخدمة مرة أخرى للعميل . فنحن نهتم بسمعتنا جيدا.
  • نصائح للعملاء: إننا نقومبتقديم النصائح الخاصة بالمحافظة على منزلك بدون حشرات لأفضل فترة ممكنة . عملاؤنا هم مصدر قوتنا وكلما كانوا راضيين عن مستوى الخدمة المقدمة لهم عن طريقنا , كلما كنا نتمتع بأفضل شركة مكافحة حشرات بالزلفي.
  • المتابعة والاشراف : نحن لدينا فريق متخصص يشرف عليه فريق من الأعلى منهم خبرة لدينا في الشركة , وهذا لكي تحصل عزيزي العميل على أفضل خدمة مقدمة لك على الإطلاق.
  • افضل المبيدات : شركة عالم الأوائل تستخدم في طرق المكافحة على افضل أنواع المبيدات المصرحة من وزارة الصحة على الإطلاق , فنحن لدينا لكل حشرة مبيد خاص بها . كما أننا نستخدم أنواعا مختلفة من المبيدات منها , السائلة والجل والصلبة والغازية.
  • موقع الكتروني للتواصل: لأننا يهمنا التواصل الدائم مع عملائنا , فقد أنشأنا لكم موقعا إلكترونيا يقدم لكم نصائح ويتلقى استفساراتكم.ويقوم بسرد معلومات كثيرة عن طرق المكافحة المتكاملة للحشرات.
  • خدمة عملاء متميزة : كيف تستطيع الوصول إلى شركة مكافحة الحشرات إذا كنت لاأستطيع التحدث بشكل مباشر مع خدمة العملاء؟ إننا لدينا أفضل خدمة عملاء في المملكة نستطيع التواصل معك 24 ساعة طوال الأسبوع . كما أن لدينا سرعة كبيرة في الإستجابة على إتصالك.
  • أفضل اساليب مكافحة الحشرات

هل لديكم طرق لمكافحة الصراصير بأنواعها ؟

وبما أننا نعرف أن الحشرات تنتشر وتكثر في الصيف خاصة الصراصير الألماني , لذا نحن نقدم خدمة التخلص التام من كل أنواع الصراصير المتواجدة بالزلفي. والتي تزحف إلى منزلك وتسكن فيه بشكل مزعج. ونستطيع التخلص م من الصراصير المتواجدة داخل منزلك عن طريق استخدام أفضل أنواع المبيدات الصديقة للبيئة , وأفضل الأساليب العالمية في مكافحة الصراصير المزعجة. إن شركة عالم الأوائل شركة متكاملة الحلول التي تساعدك على التخلص من أي حشرة غير مرغوب بها في منزلك.

إننا عندما نقدم خدمة مكافحة وإبادة الصراصير فهذه الخدمة تكون مشمولة بالمتابعة والضمان, وبما أننا أفضل شركة مكافحة حشرات بالزلفي , فنحن نقدم ثلاث باقات للمتابعة والضمان .( باقة الثلاث شهور _ باقة النصف عام_ باقة العام الكامل) تمتع بأكبر عروض مكافحة الحشرات مع شركة عالم الأوائل . وانسى تمام الحشرات عى الاطلاق.

و بما ان الاصابة بالصراصير تكون منتشره في فصل الصيف فنحن نقدم خدمات فعالة جدا في ابادة الصراصير.

يجب معرفة التالي من شركة عالم الأوائل لمكافحة الحشرات.

  1. عندما تكون إلإصابة بالصراصير ليست كبيرة نقوم بحقن الجل في الأماكن المصابة , مع القيام برش المبيدات عديمة الرائحة.
  2. أما إن كانت الصراصير منتشرة بشكل كبير في المنزل والإصابة بها كثيفة , فسوف نستخدم المبيدات ذات الرائحة . وفي تلك الحالة ينصح بمغادرة المكان لمدة ست ساعات , حفاظا على سلامتكم.

شركة مكافحة البق ( بق الفراش ) بالزلفي

ما هي حشرة البق؟

إنها تلك الحشرة الدائرية بنية اللون والتي تقتات على الدماء إيا كان نوعها ,وبالطبع عندما تكون في منازلنا فهي تقتات على دمائنا . وذلك عن طريق القيام بقرص الجلد وشرب الدم. وبالطبع تستطيع أن تنقل للجسم الجراثيم والبكتيريا.

أين تتواجد أو تسكن حشرة البق ؟

إن حشرات البق من الحشرات الطفيلية التي لا تستطيع العيش بدون وجود مصدر للأكل , لذا فتجدها قرب المكان الذي تنام أو تجلس فيه . وهذا لكي تستطيع أن تقوم بلدغ جلدك والشرب من دمائك .

فنجدها بكثرة في غرف النوم, والمجالس , غرف الأطفال. وشركة عالم الأوائل ابتكرت طرقا غير مألوفة للقضاء على تلك الحشرة المزعجة والضارة.

هل شركة مكافحة الحشرات تستطيع القضاء على حشرة البق؟

بالتأكيد,إننا في شركتنا نستطيع لأننا نخلصك من حشرة البق بكل سهولة , لأننا متخصصون في القضاء على جميع الحشرات . خاصة حشرة البق , ولكنك عزيزي العميل لابد أن تعرف أن حشرة البق يلزمها مبيدات ذات رائحة نفاذة لكي يتم التخلص منها .

كما أننا لابد أن نقوم بغسيل فرشات النوم والتنظيف بالبخار الحار لكل غرف النوم والمجالس,كما أننا نتبع سياسة صارمة مع تلك الحشرة . لأنها تستطيع الظهور مرة أخرى عن طريق حشرة واحدة فقط أو كيس بيض لم يتم التخلص منه. ولابد لك من معرفة الأتي:

  • حشرة البق من الحشرات التي تستدعي القيام بالرش أكثر من مرة . حيث أن البيض الخاص بها يفقس في مدة لا تتجاوز الأسبوعين , كما أن كيس بيض واحد كفيل بتجديد الكارثة الخاصة بحشرة البق في منزلك. لذلك نحن ننصح بالرش مرتين في الأسبوعين الأوائل للإبادة.
  • استخدام المبيدات ذات الرائحة النفاذة أمر ضروري للقضاء على حشرة البق , لأنها تستطيع الإختباء بعيدا في عمق المراتب الخاصة بك وفي أعماق الأخشاب . لذلك نحن نريد التأكد من أنه تم القضاء عليها نهائيا.
  • لابد لعميلنا العزيز ترك المنزل على الأقل لمدة 4 ساعات , وذلك حتى لا يتأذى هو أو أفراد أسرته من الرائحة النفاذة للمبيد, وذلك حرصا على سلامته.
  • عليك عزيزي العميل أن تقوم بتنظيف الفرشات التي لامسها المبيد الخاص بنا وإن كنت بحاجة لى شركة تنظيف منازل بالزلفي فنحن في خدمتك

شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفي

إن شركة عالم الأوائل تقدم لكم خدمة مميزة في القضاء على النمل الأبيض, حيث أننا نستخدم مبيدات بايفلكس التي تمنع ظهور النمل الأبيض مجددا في منزلك لمدة 15 عام كامل .

إننا نستخدم تقنية رش المنازل أو حقنها وبالطبع إن ضمان عدم ظهور النمل الأبيض يكون ساري المفعول لمدة 15 عام

الخدمة الأفضل تعني انك لن ترى تلك الحشرة في منزلك مجددا , والخدمة الأفضل في عالم مكافحة الحشرات تأتي عن طريق شركة عالم الأوائل . إننا نقوم بحقن الأرضيات منعا لانتشار النمل الأبيض , كما أننا نستطيع عمل برنامج كامل للوقاية منها عن طريق رش الأبواب والنوافذ الحشبية بالمبيد , والذي يكون بدون رائحة وغير مضر على الإطلاق بالبشر.

نصائح لتجنب الحشرات مقدمة من شركة عالم الأوائل

  1. الأمر السائد في ظهور الحشرات داخل المنزل هو أنه تم عن طريق السهو أو الخطأ, فعدم القيام بإغلاق فتحات الصرف الصحي الخارجي بإحكام أو إغلاق فتحات البلاعات الخاصة بالمطابخ والحمامات , يجعل دخول الصراصير أمرا سهلا . وذلك لأن هذه هي البيئة الخاصة للصرصير . لذلك عليك التأكد من إقفال جميع فتحات المصارف الداخلية والخارجية. كما تستطيع سكب المبيد الحشري داخل تلك الفتحات قبل إغلاقها.
  2. .التهوية الجيدة تمنع ظهور حشرة البق , فأشعة الشمس والهواء المتجدد داخل الغرف الخاصة بكم يعمل على منع ظهور الحشرات , كذلك القضاء على بيض البق تماما.
  3. علسك القيام بالتأكد يوميا أن الأسلاك الخاصة بالحماية في المطبخ والحمام مغلقة جيدا, لان ذلك يمنع دخول الفئران والثعابين والأبراص , فوقايتك من الزواحف والحشرات أفضل من القيام بالعلاج.
  4. إن استخدامك لطوراد العقارب والحيات كنوع من أنواع الوقاية من الأمور التي يجب عليك التفكير بها , ونحن مشركة متخصصة في مكافحة الحشرات والقوارض نستطيع تقديم الخدمة لك بأقل الأسعار وافضل جودة.
  5. الحمام من الطيور التي من الممكن ان تسبب لك الإزعاج على شرفات وأسطح وأحواش منزلك , لذا قم بتركيب طارد الطيور والحمام المتواجد في شركتنا شركة الأوائل بأقل سعر .

اسعار مكافحة حشرات بالزلفي

إن أسعارنا لا تقارن بمستوى الخدمة لدينا . فنحن نقدم خدمة على أعلى مستوى من الجودة العالية والمتابعة المستمرة.كما أ،نا نقدم خصومات هائلة في المرة الأولى التي تتعاملون فيها مع شركتنا . لا ينقصكم سوى الاتصال بنا فقط. على أرقامنا .

إننا أيضا نوفر خدمة ضمان مرن في مجال مكافحة الحشرات :

  • الأول ضمان لمدة ثلاث أشهر كاملة .
  • المستوى الثاني ضمان لمدة ستة أشهر كاملة مقدمة من الشركة .
  • المستوى الثالث ضمان لمدة عام كامل وهذا هو العقد السنوي الممتد الأفضل على مستوى الشركات الخاصة بالمكافحة.
error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى